الإهداءات

عدد الضغطات : 15,249عدد الضغطات : 25,707
عدد الضغطات : 12,699عدد الضغطات : 15,674عدد الضغطات : 13,030عدد الضغطات : 5,635


قسم مادة الحاسوب قسم الحاسوب لجميع المراحل

نبذة عن برنامج Publisher 2007

تعريف برنامج Publisher 2007 يساعدك Microsoft Office Publisher 2007 على إنشاء مجموعة كبيرة من المنشورات والمواد التسويقية وتخصيصها ومشاركتها داخل الشركة. حيث ترشدك القدرات الجديدة والمحسَّنة عبر عملية إنشاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 21 - 2011, 03:26 AM   #1
Anwar
:: منسق إداري ::
 
Anwar غير متواجد حالياً

Anwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدودAnwar مبدع بلا حدود
إرسال رسالة عبر MSN إلى Anwar
افتراضي نبذة عن برنامج Publisher 2007

مشاهدة: 3593 - رد: 1

تعريف برنامج Publisher 2007

يساعدك Microsoft Office Publisher 2007 على إنشاء مجموعة كبيرة من المنشورات والمواد التسويقية وتخصيصها ومشاركتها داخل الشركة. حيث ترشدك القدرات الجديدة والمحسَّنة عبر عملية إنشاء المواد المطبوعة والموجودة على ويب والمرفقة بالبريد الإلكتروني وتوزيعها، بحيث يمكنك إنشاء علامتك التجارية وإدارة قوائم العملاء وتعقب الحملات التسويقية ؛ كل هذا من داخل شركتك.
إنشاء منشورات ذات جودة عالية تعكس هوية علامتك التجارية

يتضمن Office Publisher 2007 أدوات جديدة ومحسَّنة تساعد في إنشاء مجموعة متنوعة وكبيرة من مواد اتصالات التسويق المعدَّة خصيصًا وفقًا لاحتياجات شركتك وتخصيصها وإعادة استخدامها بكفاءة.

* يمكن الشروع في العمل سريعًا بالاختيار من مكتبة تحوي مئات قوالب التصميم القابلة للتخصيص أو المنشورات الفارغة، التي تتضمن الرسائل الإخبارية والأبحاث الموجزة والنشرات الإعلانية والبطاقات البريدية ومواقع ويب وتنسيقات البريد الإلكتروني والمزيد.
* يمكن إنشاء هوية أعمال لكافة متطلبات الشركة والمتطلبات الشخصية التي تتضمن اسم الشركة ومعلومات جهة الاتصال والشعار.
* يمكن الحصول على معاينات ديناميكية لقوالب Office Publisher 2007 مع تطبيق عناصر العلامة التجارية الخاصة بك — بما في ذلك الألوان والخطوط والشعار ومعلومات الأعمال — وذلك قبل اختيار قالب.
* يمكن استخدام أداة البحث الجديدة لسرعة تحديد موقع قوالب Office Publisher 2007 عالية الجودة ومعاينتها من Microsoft Office Online من داخل كتالوج Publisher مباشرة.
* يمكن تصنيف القوالب ومعاينتها وفتحها وحفظها بكفاءة من داخل القوالب لسرعة الاسترداد.
* يمكن توفير الوقت والجهد بتخزين النص وعناصر التصميم والرسومات المستخدمة بكثرة في مخزن المحتويات الجديد لاستخدامها في منشورات أخرى.
* يمكن إعادة استخدام المحتويات لأنواع منشورات أخرى وطرق توزيع أخرى. على سبيل المثال، يمكن وضع المحتويات بسهولة من رسالة إخبارية متعددة الصفحات في داخل قالب بريد إلكتروني أو تخطيط ويب لتوزيعها عبر الإنترنت.
* يمكن الاختيار من أكثر من 70 نظام لون منشأ من قِبل المصمم أو إنشاء نظام بنفسك. إذا كنت تستخدم ألوان Pantone، فيمكنك اختيارها من داخل Office Publisher 2007.
* يمكن استخدام مهام Publisher للحصول على تعليمات خاصة بإجراءات Office Publisher 2007 الشائعة، مثل إدراج صور أو إنشاء دمج مراسلات أو إعادة استخدام المحتويات.
* يمكن استخدام ميزة دمج الكتالوجات لإنتاج المواد التي يتم تحديثها بكثرة مثل أوراق البيانات أو الكتالوجات أو قوائم الأسعار وذلك بدمج النصوص والصور من قاعدة بيانات.
* يمكنك تخصيص المنشورات باستخدام مجموعة من الأدوات سهلة الفهم للتصميم والتخطيط وأسلوب الطباعة والرسومات.
* يمكن تشغيل مدقق التصميم المحسَّن للتعرف على أخطاء التصميم الشائعة وإصلاحها في منشورات الطباعة التجارية وويب والبريد الإلكتروني قبل توزيعها أو طباعتها.

نبذة برنامج Publisher 2007 ykuwait-a53bbedcb2.jpg

يمكن بسهولة معاينة عناصر علامتك التجارية — الألوان والخطوط والشعار ومعلومات الأعمال — وتطبيقها على كافة محتويات Office Publisher 2007 للحصول على تجربة شروع في العمل ذات صلة أكبر.


تخصيص المنشورات والمواد التسويقية

يتضمن Office Publisher 2007 قدرات جديدة لدمج البريد الإلكتروني وميزات دمج البريد المحسَّنة ودمج الكتالوجات، مما يساعد على إرسال بريد إلكتروني مخصص وطباعة مواد اتصال تسويقية بسهولة أكثر من ذي قبل. ويمكنك إنشاء منشورات مخصصة وإجراء ضبط دقيق لها باستخدام أدوات التصميم البديهية وقدرتك الإبداعية لإنتاج مواد فريدة حقًا.

* يمكن جمع قوائم المراسلات وتحريرها داخل Publisher من مصادر متعددة، بما في ذلك Microsoft Office Excel وMicrosoft Office Outlook وMicrosoft Office Access والمزيد. استخدم القائمة لإنشاء مواد اتصالات للطباعة والبريد الإلكتروني مخصصة أو تسميات بريد أو لإنشاء الوثائق المرفقة المخصصة مثل الكتالوجات وأوراق البيانات.
* يمكنك استخدام ميزة دمج البريد الإلكتروني الجديدة وقوالب البريد الإلكتروني لإنشاء اتصالات تسويقية مخصصة للبريد الإلكتروني.
* يمكن تخصيص منشورات الطباعة باستخدام ميزة دمج البريد المحسَّنة.
* بإمكانك استخدام الارتباطات التشعبية المخصصة لتخصيص نص العرض ووجهة الارتباط التشعبي ضمن دمج البريد الإلكتروني.
* إن التكامل المحسَّن لبرنامج Microsoft Office Outlook 2007 with Business Contact Manager (المتوفر في Microsoft Office Small Business 2007 وMicrosoft Office Professional 2007) يتيح إمكانية بدء توزيع المواد التسويقية التي تم إنشاؤها في Publisher وتعقبها.

نبذة برنامج Publisher 2007 ykuwait-98ca8ce839.jpg

يمكنك تخصيص اتصالاتك التسويقية باستخدام ميزة دمج البريد الإلكتروني والارتباطات التشعبية المخصصة وقدراتك الإبداعية. عرض صورة أكبر حجمًا.


سهولة المشاركة والطباعة والنشر

يوفر Office Publisher 2007 طرقًا جديدة ومحسَّنة لمشاركة المواد وطباعتها ونشرها بسهولة.

* يمكن حفظ ملفات Office Publisher 2007 بتنسيق الملف الثابت مثل ملف بتنسيق (Portable Document Format (PDF أو (XML Paper Specification (XPS لمشاركتها بسهولة. تتضمن إعدادات PDF بداخل Office Publisher 2007 خيارات للعرض عبر الإنترنت والطباعة على سطح المكتب والطباعة التجارية.1
* يمكن الاستفادة من دعم الطباعة التجارية كامل الميزات لزيادة حجم المطبوعات وتحقيق جودة طباعة أعلى. يتضمن Office Publisher 2007 الطباعة عن طريق المعالجة بأربعة ألوان وطباعة الألوان الموضعية ودعم بوستسكريبت الخاص بمركب CMYK (سماوي - أرجواني - أصفر- أسود) والمزيد. استخدم معالج الحزم والذهاب المحسَّن لإعداد ملفات Office Publisher 2007 التي تتضمن ملف PDF الجاهز للطباعة على طابعة تجارية.
* صار بإمكانك إرسال منشورات البريد الإلكتروني بحيث تظهر كما تريد. فقد أصبح إنشاء المنشورات وإرسالها كرسائل بريد إلكتروني أسهل من ذي قبل بفضل التحسينات في توزيع البريد الإلكتروني والعرض، بما في ذلك دعم إرسال منشورات متعددة الصفحات كرسالة من صفحة واحدة.
* يمكن تحويل المنشورات للعرض على ويب وإضافة التنقل والتحديث والتحرير والإرسال بسهولة.
* يمكن تحديد المشاكل التي تقع دون قصد مثل تلك المتعلقة بسطح المكتب والطباعة التجارية وويب والبريد الإلكتروني وتصحيحها باستخدام مدقق التصميم المحسَّن.

نبذة برنامج Publisher 2007 ykuwait-0eec3ba576.jpg

باستخدام Office Publisher 2007، يمكنك مشاركة التخطيطات ذات المظهر المحترف وطباعتها ونشرها بسهولة. عرض صورة أكبر حجمًا.

  رد مع اقتباس
قديم 10 - 21 - 2011, 10:28 AM   #2
اللـمبي
:: عضو محترف ::
 
اللـمبي غير متواجد حالياً

اللـمبي مميز يستحق التقييم
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2007, برنامج, publisher, عن, نبذة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المستوى الاول من برنامج Publisher 2007 البداية Anwar قسم مادة الحاسوب 1 10 - 21 - 2011 10:28 AM
المستوى الرابع من دورة Publisher 2007 صفحات التحكم Anwar قسم مادة الحاسوب 1 10 - 21 - 2011 10:28 AM
المستوى السابع من دورة Publisher 2007 التعامل مع الرسومات Anwar قسم مادة الحاسوب 1 10 - 21 - 2011 10:28 AM
نبذة عن برنامج SharePoint Designer 2007 Anwar قسم مادة الحاسوب 1 10 - 21 - 2011 10:28 AM
نبذة عن برنامج وورد 2007 , تعريف برنامج word 2007 Anwar قسم مادة الحاسوب 1 10 - 21 - 2011 10:28 AM


الساعة الآن 04:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كل ما يطرح في منتديات ياكويت من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبة