Close Menu
الساعة الآن 05:09 PM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

جومانا

:: عضو ألماسي ::

كلمة قرص

الهدف العقلي يقرأ كلمة قرص قراءة صحيحة
الهدف الوجداني يستجيب لتعليمات المعلمة
الهدف الحسي حركي يجمع كلمة قرص من الاركان .
سير الدرس:

اولا السلام على الاطفال ومن ثم دعاء الاستفتاح لان دايما نقول
المنبة وحطيتة لج بالمرفقات .
وعندما يتوصل الاطفال الي المنبة بس راح يقولون سي دي بس انا كنت بالدرس اللي قبلة كنت مركزة على انه اسمه قرص والحمد لله بنت قالت قرص .من يحضر لي القرص الموجود بركن الحاسوب واحضروه وبعدين من يبحث عن قرص ار بالاركان وكان صغير واحضرة الطفل وسويت مقارنة بينهم (كبير/وصغير)
واين نضع القرص في الحاسوب وهل لدينا حاسوب ؟
اجابوا نعم من وفر لنا الحواسيب بروضتنا ؟؟؟؟بلدنا الحبيبة الكويت متمثلة بوزارة التربية(وطني)
من يضع لي القرص داخل الحاسوب ومن طريقة وضع الطفل للقرص يطلع السلوكي وهو الطريقة الصحيحة لوضع القرص والحمدلله الطفل مسكه صح فكان السلوكي تعزيز لسلوك الطفل وتشجيعة
وفجأة طفت المعلمة اللي معاي الليت وشغلت الليت اللي يدور ويطلع الوان وسألت الاطفال ماذا يمكن ان يكون قد اتي لنا
وكنت حاطه صورة القرص والكلمة لفها بصورة ماتبين للطفل
وبطريقة مشوقة قليلا سألت الاطفال ماذا يمكن ان يكون خلف صورة القرص وبعد ذلك طلعت الكلمة وتم ترديدها جماعي وفردي وبحث احد الاطفال عن الكلمة الارى بالاركان على اغنية وينج ياكلمتنتا محتاجة لج الحين
كتابة الكلمة على السبورة والاطفال بالهواء.
مسابقة المختلف عن طريق كاليميرو حاطتة لج بالمرفقات وانا ما اخذتة من أبلة كويتية
مسابقة الكلمة والصورة ممكن تحطينها بعد يعني كلمة قرص و صورة قرص وصورة حاسوب وصورة كيبورد ويوصل بين الكلمة والصورة .
واخر شئ طابعة كلمة قرص على عدد الأطفال وموزعة على الاركان ومع الموسيقى يجمعون لي كلمة قرص ويقرؤنها جماعي .
ودمتم سالمين

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip منبة قرص.zip‏ (24.7 كيلوبايت, المشاهدات 80)

kuw1

:: عضو مميز ::

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)