Close Menu
الساعة الآن 03:46 AM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

حبيبة ابوها

:: عضو قادم ::

نصيحه تخليك تتفوق وانت مرتاح + ( الاستفسارات )

سلام بنات وشباب اي احد عنده اي ااستفسار عن رياضيات او اي ماده يحط استفساره او سؤاله وانا برد عليه باي وقت باذن الله
واللي محتاج اساله مراجعات يطلب الماده وانا بحلها له بالمنتدى وباذن الله تجيبون النسبه اللي ترفع الراس وكل انسان يفرح قلب عزيز عليه والله يفرح امي الغاليه باختي وتجيب نسبه عاليه وتحقق
اميتها يارب انك على كل شي غدير
ونصيحه مهمه لكل واحد والله اللي جابوا نسبه 90 وفوق مو احسن منك الله عطانا عقل نفس الحجم ونفس الخلقه ونفس كل شي س الفرق بالاستخدام يعني الانسان كم خليه يستعمل عشان يحفظ
1000 والله سبحان خلق14 مليار خليه
فالانسان لما يدرس تبدا الخلايا بالحركه فيقدر يحفظ الانسان مجموعه لايتوقعها بعطيكم مثال النت يكون عندها عرس بعد 7 شهور او 8 وحده من جماعتهم فلما يجي وقت العرس تلقها حافظته قبل 8 شهور تعطيك متى العرس وين ومنو اللي تغني وتجهز قبلها (( والولد)) اذا صار عرض على تلفون او موعد مسابقات تقحيص وسوالف شباب ومادري ايش تلقاه حافظها ويجهز قبلها بشهر))
والحين عرفتوا شلون كل واحد يستخدم مخه والبنت والولد كانوا مع بعض متفاهمين بشي واحد اللي هو تجهيز للغرض قبل حدوثه وام الناس اللي طالبه العلم تلقاها تجهز للامتحان قبل لايحي وجذي لما يجي الامتحان تكون جاهز من كل النواحي وبس تراجع واهم شي اذا شي حسيت انه صعب اول باول اسال الاستاذ او انتي اسالي الابله واذا تستحون دورى بالنت بدل ماتقعدون على المسن ومادري ايش اقعد على النت بشي مفيد واهم شي الاراده يعني انتي او انت مستواك ضعيف قول لا انا اشطر من اني اجيب جذي وبكذا والله بتجيب او تجيبين اللي تتمناه

وملاحظه مهمه ترى ساعات الواحد يندم على سنه راحت ويقول حسافه ليش ماجبت جذي او جذي عمر الندم مايفيد بس يفيد اذا تحديت نفسك وندمت وقررت تجيب احسن من اللي راح منك والله سهله بالاراده

Anwar

:: منسق إداري ::

الله يجزاج خير على النصيحه الطيبه والقيمه

وماقصرتي الله يبيض وجهج يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

على البادره الطيبه لج احلى تقيييم واحلى ختم للموضوع بالتميز

واصلي ابداااعج ولا تحرمينا من تشجيعج للاعضاء
سبحان الله وبحمده

فرفوشه

:: ضيف شرف ::

بارك الله فيج

وجزاج الله الف خير ما تقصرين .

تستاهلين التقيم

معلمة علوم

:: الادارة ::

يعطيج الف عافية حبيبت ابوها وان شاء الله الله لا يحرمج اجرة

زهرة القران

:: عضو نشيط ::

مشكورة حبيبة أبوها على الموضوع القيم
ومادام اعجب الباشا يستاهل التقيم
جزاك الله خير
بارك الله فيك

اشراقه

:: عضو جديد ::

بارك الله فيج أختي الكريمة

وزادج الله من فضله

خير الناس أنفعهم للناس

نسأل الله أن ينفع بج

حبيبة ابوها

:: عضو قادم ::

الله يسلملكم كلكم وجد والله اني اسفه دشيت فجاه وغبت فجاه وماريت على ردودكم
لان والله صارت عندي ظروف ولله الحمدل على كل حال وان شاءالله ارد من جديد وماقطع ابد وبكون عون لاخواني وخواتي

fatoom67

:: عضو جديد ::

يعطيج العافية والتوفيق
اذا ممكن شلون اطلع الوسيط والمنوال بالساق والورقة

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)