Close Menu
الساعة الآن 11:56 PM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

rekada

معلمة رياض أطفال

طلاقة شفوية 2011م

اود بداية أن أشكر كل العاملين على هذا المنتدى واظهاره بهذه الصورة المتميزه ... تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير لكم جميعا ..
ثانيا اتمنى بعد أن انزل هذا الموضوع من الكل التفاعل بالافكار المتبادلة ونتخطى كلمة شكراا ونمشي اي وضع افكاركم وابداعاتكم وحتى ينجح هذا الموضوع بالشكل الصحيح لابد ان نتبادل الاراء والافكار مني فكره ومنك فكره نبني هذا الوطن من اعداد ابناءنا واجيال المستقبل وعشان ما اطول عليكم اليوم راح انزل موضوع للطلاقة الشفوية للغة العربية ومعاه طريقة عرض الموضوع بالصور .. حتى يكتسب الطالب او الطالبة الجرئة في التحدث وايضا حب التعبير عن نفسه واكتساب لغة جيدة ...

http://www.ykuwait.org/file//view.php?file=f47031ae72

وهنا بالصورة طريقة العرض

الوسيلة عبارة عن قطعة فلين ، ورق سولفان ممكن يكون ملون شفاف ، استاند ، غطا صمغ ، مكرفون

وان شاء الله يعجبكم وتقبلوا تحياتي

معلمة علوم

:: الادارة ::

بارك الله فيك اختي راكادا على هالمجهود الطيب وهذا مو غريب عليك يالغالية عسي الله يتقبلة منك

وانا احط ايدي بايدج واضم صوتي لصوتج واناشد اولياء الامور اللي عندهم اي استفسارات او طلبات لابنائنا الطلبة من مواضيع للطلاقة الشفوية

انهم يذكرونها اهني واحنا ان شاء الله راح نوفر لهم طلبهم من تقارير مطبوعة ومنسقة + افكار لوسائل تعليمية مبتكرة + اصدارات واهداءات تخدم الدرس

اتمني اشوف تفاعلكم بالموضوع وبارك الله فيكم..... والشخص اللي يطلب الموضوع راح نبلغة بالخاص عن توفر طلبة بس نبيكم تفاعلون معانا واتقدمون طلباتكم

بارك الله فيكم ..... سوف يتم تثبيت الموضوع وذلك للأهمية

rekada

معلمة رياض أطفال

الله يعطيج العافية معلمة علوم .. وأشكرج على تفاعلج مع هذا الموضوع مع حزني الشديد لعدم تفاعل الآخرين لاأدري هل لعدم أهمية الموضوع أو أن الموضوع ليس في وقته وعدم حاجتهم له الآن ... أتمنى يكون التفاعل مع الموضوع أكثر وأكثر حتى نستطيع الإستمرار معكم

يوسف يونس

:: عضو قادم ::

السلام عليكم لدي طالب الحمدلله بالقراءة والإملاء
نستطيع أن نقول جيد جدا ولكن عند الإنتقال للمهارات
وخاصة التعبير أشعر باليأس على الرغم من التشجيع الدائم
له واتباع بعض الأساليب لتقوية الثروة اللغوية لدية
مع العلم أن لديه حاله خاصة
أفيدونا جزاكم الله كل خير

ام غزوي

:: عضو قادم ::

يعطيج العافيه

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)