Close Menu
الساعة الآن 12:27 AM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

الابحاث وتطوير الذات تاريخ, جغرافيا, علم اجتماع, سياسة, اقتصاد واعمال, علم نفس, قانون

othmaani

:: عضو جديد ::

استفسار

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا ملك يوسف من الكويت عندي استفسار وهو:
شوفوا شباب انا عندي مشروع من زمان براسي بس اي شخص عنده مشروع لازم يكتب المشروع اللي بباله علشان ما تتلاشى الافكار المهم شباب انا درست كمبيوتر للاسف مافي اهتمام بمجال الكمبيوتر بشكل واسع يعني اي جهاز كمبيوتر يخترب هني بالكويت بس بالزبالة ما يفكر ان يصلحه او اي جهاز احدث خلاص تخلص من القديم لان كان ببالي مشروع مصنع رقاقات الكمبيوتر بس ما لها مستقبل بالكويت لكن فكرت بمشروع ماشي وله سوق بالكويت هو كان ابوي قبل ما يتوفى كان يشتغل بالخياطة اي خياط دشاديش انا فكرت ان اسوي مشروع محل اقشمة رجالية واضيف عليه بيع العقل + القحافي + الغتر + الشماغ + مسابيح + نعول كرمكم الله
المهم شباب هذا بالبداية محل صغير وبس بعد ما يكبر والمحل وتزيد الارباح او سع المحل وافتح فرع للاقمشة النسائية وهم لما يكبر المشروع راح اكبر المشروع اكثر بمعنى يا شباب افتح معرض كبير بيع اقمشة وخياطة رجالية ونسائية لان راح ابيع بالمعرض اقشمة رجالية ونسائية وهم خياطة للرجال والنساء لكل المقاسات واعمل مجلة سنوية اعرض بالمجلة تصاميم الدشاديش والدراعات وهم بيع مسلتزمات اللبس الكويتي وبعدها افتح فروع بدول الخليج
ها شرايك بهذا المشروع من البداية وحتى تطور المشروع عطوني رايكم يا شباب مع اني شايف مشروع ممتاز وايد مربح

Anwar

:: منسق إداري ::

الله يعطيك العافيه اخي عثماني

مشروع ممتاز ولكن اسال الله التوفيق قبل كل شي

المشاريع كثيره ولكن التطبيق فيها والعمل صعب اما لنقص السيوله او غير موفقه في اداره او للظروف الاجتماعيه

اي مشروع لازم يندرس عدل ويكون في فراغ للعمل فيه
سبحان الله وبحمده

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)