Close Menu
الساعة الآن 04:37 AM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

yasmeeno

:: عضو جديد ::

طلب مساعدة بتصميم بمناسبة العيد الوطني للكويت 2014

أرجو المساعدة لكل من يحب الفن و الرسم .. في مسيرة بتكون في الكويت و مدرستي من المدارس المختارة علشان تشارك فيها .... اسمها فانتازيا و انا الابلة اختارتني لاني موهوبة بالرسم بس المشكلة انا ما عندي خيال واسع بحيث اني اشارك بس انا ما حبيت ارفض طلب الابلة فوفقت والمسيرة على حسب ما فهمت بتكون شهر 2 انا لازم اخلص الشغل بسرعة بس ما عندي افكار مناسبة ممكن المساعدة .. بس بسرعة لاني خلااااااص ما عندي وقت كافي ... رجااااااااااءً احتاج المساعدة ....
المسابقة اهيا عبارة عن تصميم شي خيالي بابداع وبطريقة جديدة مثل ان يكون لدينا نصف روبوت و نصف خنفساء ... ابيكم تطرحون اي فكرة عندكم و انا ان شاء الله رح استخدمها كلها لاني لازمتني كذا فكرة بس رجاءً تعطوني افكاركم بسرعة ....... و شكراً

معلمة علوم

:: الادارة ::

يا هلا فيج حبيبتي ياسمين بس شوي شوي علينا هههههههه
تري مافهمنا شنو المطلوب ؟؟؟؟

انتيي تبين افكار لرسمة والا تصميم نموذج ؟؟؟

يا ريت توضحين طلبج وتاكدي انا باذن الله راح نعطيج افكار حلوة واذا تحبين نصمم لج تري بالمنتدي مبدعين بالفوتوشوب يقدرون يساعدونج

والله يوفقج حياتي

yasmeeno

:: عضو جديد ::

انا احتاج نموذج رسمة تكون خارجة عن المألوف او تكون خيالية و مستحيل تكون حقيقة مثل الكرتونات ...

معلمة علوم

انا لقيت بالنت افكار كثيييييرة لرسومات وصور طبيعية وبصراحه احترت شنو احط لك لاني ماني عارفة شنو موضوع الرسمة اللي حابة تسوينها لكن شوفي هذي الصور يمكن تعطيعي ايحاء لفكرة حلوة

ونصيحة ياريت تكون لها علاقة بالعيد الوطني علشان تكونين متميزة بين الحضور

معلمة علوم

شوفي هالموضوع

http://www.ykuwait.net/vb/showthread.php?t=67479

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)