Close Menu
الساعة الآن 10:35 AM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

أرشيف استفسارات التربية ملاحظـة : القسم أشيف فقط ولا يسمح المشاركه فيه

آية خالد

:: عضو قادم ::

افكار جديدة لدرس المغناطيس والاشياء التي يجذبها

السلام عليكم اختى معلمة علوم اريد مشهد تمثيلى تسويه البنات يمثل التجاذب والتنافر ويكون معاه حوار ياريت ضرورى لان الحصة الخميس الجاى ان شاء الله انا متوترة كل مالموعد يقرب

معلمة علوم

:: الادارة ::

اختي الغالية آية حطيت لج طلبج بموضوع جديد حتي يمر عليه اخوانا المعلمين ويفيدونج بالافكار بارك الله فيك

انا لقيت لج اكثر من فكرة للنشهد التمثيلي مثلا : ياليت تكون فكرتي عن المشهد التمثيلي واضحة مثلاً المغناطيس يكون يبي صديق له
فراح يدور ولقى مثلاً الخشب يمشي قدامه وفرح أن لقى صديق يروح له يقول هل تكون صديقي ؟
فالخشب يقول : أنت غريب عنا .. لكن ما رأيك أن نجرب ويبتسم فيروح الخشب له والمغناطيس
ما يقدر يجي له .. بعدين يقول المغناطيس بحزن .. كما هو الحال في كل مرة لا استطيع أن أصل إليكِ
ويتركه ويمشي ويشوف قطعة البلاستيك تمشي قدامه أو تسوي أي شي ..
فيفرح ويقول : بإذن الله هذا سيكون صديقي نعمممم وهو فرحان ..
ولما يجيه .. يقول : مرحباً أيها البلاستك شكلك جميل ولطيف هل تكون صديقي من فضلك : ) ؟
فيرد عليه البلاستك نعممممم وأنا سأفرح بذلك ولي أصدقاء كثيرون
ولما يجيه البلاستك المغناطيس أو البلاستك يبعدون عن بعض
فيرد المغناطيس بحزن : آآآه كل مرة هكذا !! حسناً لا أريد أصدقاء ..

فيشوف مثلاً نوع من الحديد يمشي قدامه ويلصق فيه ويرجع ويلصق ويرجع فيستغرب فيقول المغناطيس : من أنت ؟؟
فيرد : أنا الحديد : ) وأنا ألتصق في المغناطيس فنحن أصدقاء منذ زمن : ) فهل تقترب مني يا صديقي ونصبح أصدقاء للأبد ؟؟
فيتانس المغناطيس ويلصقون مع بعض طبعاً يعني البنات عاد إنت وشطارتج ..

وهذي فكرة ثانية مثلا : يحكي انه في قرية ما شاع خبر ان هناك سيارة مسكونه تجري لوحدها ولكن أحمد الجيولوجي لم يصدق الخبر فذهب هو وزوجته ليتأكدو من الخبر وفوجئو بانه فعلا هناك سيارة تمشي لوحدها بدون سائق فاخذ يفحص السيارة بحذر شديد فاكتشف ان الصخور التي تمشي عليها السيارة ما هي الا مغناطيس طيعي يجذب الاشياء المصنوعه من حديد فضحكوا جميعا وشكرو الجيولوجي احمد على مساعدته لهم

اختي اية في فلاش لقيته يمكن يعجبك فيه قصة حلوة عن تجاذب المغناطيسات بالمرفقات وبالتوفيق ان شاء الله

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar قصة=المغناطيس.rar‏ (278.3 كيلوبايت, المشاهدات 189)

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)