Close Menu
الساعة الآن 03:50 PM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

صدقني@صعبه

معلمة علوم ابتدائي

المسابقة العلمية محتاجتكم ضروووري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم حبايبي شخباركم

لكم وحشه وربي

صراحه بنات ابي مساعدتكم مكلفتني رئيسة قسمي بالمسابقة العلمية وبصراحه انا وحده ما اعرف اي شي عن هالسوالف ومخليتني بس لحالي بهالمسابقه وما اعرف شنو احط أو أخبص
قالت لي هالاسبوع تقدمين فكرتج وانا راح اساعدج
وصراحه صار لي جم ادور وما عندي اي فكره ابي فكره للمسابقه أو عن شنو سوي بالضبببط

ومحدددد قااااعد يعاوني بالمدرررسة ياليت تعطوووووووووني فكره عن المسابقة أو اي شي عنها

عن شنو اسوي اي موووضوووع يناسب حددددي داااااااااااااااااااجه بالمووووووووووضووووووووووووووووع

وانا مادخلت اهنية الا عارفه انكم راح تساعدوووووووووووووووووني

فدييييييييييييييييييتكم لا تبخلووووووووووووون علي

Anwar

:: منسق إداري ::

عليكم السلام هلا والله صعبه .. الكل بخير وناقصه تواجدج

اشتري حيوانات صغيره وخلي كل طالب يختار له واحد منهم ويعطيكم معلومه عنه

تكون الحيوانات من اللي دارسينهم .. هذي فكره والله مادري تصلح لكم او لا

وان شاء الله الاخوه والاخوات مايقصرون معاج
سبحان الله وبحمده

معلمة علوم

:: الادارة ::

يالعياااااااارة وينج ماتبينين لج وحشة ههههههه

يا قلبي المسابقة العلمية اللي محددينها لكم عبارة عن شنو ؟؟؟؟؟ انا من طحت مريضة يا عمري ما داومت كورس كامل وعسي الله يتمم شفاي

انا كلمت المدرسات اللي بالقسم وقالو من اول السنة كانو طالبين منهم التوجية مسابقة عبارة عن مشروع علمي وراحو لدسمان وتكلفو والله وقطوا 80 دينار علي مشروع علمي بس بعد العيد قالو التوجيه لا احنا غيرنا المسابقة نبي تجارب علمية ؟؟؟؟؟

بصراحة المدرسات استخفوا واقعدوا حرام هالفلوس اللي قطوها تروح عليهم جذي ؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

المهم تسليم ادوات المسابقات والمشاريع عقب باجر اللي اعرفه انه التواجيه مواعيدهم متقاربه !!!! انتو مثلنا لانه اذا انتو مثلنا اسمحيلي اقول رئيسكم مو صاحية توها تفكر بالمسابقة !!!!! قوليلها صبااااااااااح الخير ؟؟؟؟

الناس تبي تسلم مشاريعها والاخت لي الحين تبي الافكار ؟؟؟؟ يحليلها والله ؟؟؟ بس هذا ما يمنع اقدم لج الافكار دام انج المسابقة جديدة عليج ؟؟؟؟؟ انتي اذا تقدرين تحطين لنا صورة من النشرة اللي وزعوها عليكم وترفعينها اهني بالموضوع هذا علشان نتفق علي فكرة معينة واذا انتي حاطة في بالج فكرة وتبين تناقشيني فيها طرشيلي علي الخاص ونتفق انت وياج وما يصير خاطرج الا طيب تستاهلين
بس اهم شي تقعدين مع المدرسة اللي معاج بالمسابقة وتقرين النشرة عدل وتقولين لي شنو يبون منكم ؟؟؟؟؟
انا ناطرتج يالغالية وبارك الله فيج
التعديل الأخير تم بواسطة معلمة علوم ; 12 - 04 - 2011 الساعة 10:41 PM

صدقني@صعبه

معلمة علوم ابتدائي

يا هلا وغلا
امممممممممممممممممممممممم والله شسووووووووووووووووووي كلش ماكوووووووووووو وققققققققققققت

اوووووووووك براسلج بالخاص يا قلبي

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)